سينما ومسلسلات

الدراما السورية تتألق مجددا بمسلسل “سر” و بإنتاج وتمثيل عربي مشترك

بدأت  تدور كاميرات المخرج السوري “مروان بركات” لتصوير مشاهد مسلسل عربي مشترك والذي  يحمل عنوان ” سر ” في العاصمة اللبنانية بيروت وهو من تأليف “مؤيد النابلسي”  وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم زعيم  الدراما السورية “بسام كوسا” والفنانة “داليدا خليل” و النجمة  السورية “رواد عليو” بالإضافة إلى عدد من النجوم اللبنانيين ومنهم المغني والممثل “باسم مغنية” و”فادي ابراهيم” و”كارول صقر “و”جوي خوري” وآخرين .
ويتناول العمل قصة جريمة غامضة يتهم بها عدد كبير من المحيطين بالحدث الرئيسي محور القصة  ليبدأ البحث عن الفاعل الحقيقي وسط تشويق و إثارة كبيرين تتصاعد الى حين  الوصول إلى الحقيقة .
وبحسب معلومات حصلنا عليها من موزع العمل “شريف رضا دياب” فإن العمل يمتد إلى 60 حلقة ولن يكون للموسم الدرامي الرمضاني المقبل بل سيتم عرضه قبل ذلك .
يشار إلى أن عدد آخر من النجوم سينضمون تباعاً للعمل الذي يجري تصويره حالياً في بيروت وسيعرض قريبا جدا على قناة  الجديد  الفضائية وقنوات أخرى سيعلن عنها قريبا.
ويتمتع العمل بكونه إسندت له ميزانية ضخمة عاليه جدا من طرف الشركة المصرية المنتجة ” ميديا هاوس بيكتشرز” والجدير بالذكر أن مسلسل “سر” شارك بملصقاته الدعائية في معرض Mipcom العالمي وهو أحد أهم معارض المحتوى الترفيهي في العالم في مدينة كان الفرنسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق