أخبار المشاهير

الفنانة والدكتورة “سمر الشامسي” بطلة أحد الأفلام السينمائية العالمية

تشارك الفنانة التشكيلة الدكتورة الإماراتية “سمر الشامسي ” في تمثيل فيلم سينمائي عالمي، ونشرت الشامسي  عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مشاركتها رسمياً في فيلم سينمائي عالمي “حكاية الظلال” وهو من نوع أفلام الأوهام، حيث تلعب الفنانة سمر الشامسي دور ميثا في الفيلم الذي سوف يتم تصويره في دبي.

ولاقى الخبر إعجاب كبير من قبل متابعي حساب الفنانة الشامسي لمشاركتها كضيفة أساسية إلى نخبة من الممثلين العالميين، ويكون للشامسي دور مميزا وأساسي في الفيلم الذي من النوع  الروائي الطويل حيث سيكون دورها فيه كأول تجربة تنتقلها من الفنون إلى الأفلام بعد حصولها على العديد من الجوائز الدولية عن عملها في مجال الفنون .
الفيلم يحتوي على تصوير مشاهد رعب ،ومن بين طاقم الممثلين يشارك  الممثل الروماني هيرستو تريكا الذي سيلعب دور جون بمشاركة نخبة من الممثلين العالميين هم: الممثلة الألمانية “أرزو نيوورث The Misfits” والممثل النيجيري “Chukka Ekweogwu 6 Undergrou ”  والممثلة الأمريكية Elizabeth Ann Gardner Indecent “Proposalوالممثل السويدي Almer Algmiren A Tale Of Shadow 1 والممثل الروماني الموهوب روبرت كريستيان تريف (كارما) الذي يقود فريق إنتاج الفيلم.

أحداث الفيلم تبدأ بالاثارة والتشويق والغموض مع حمدان الذي يتوجه الى مزرعة خطرة، بهدف إكتشاف مصدر الموت لوالد جريس، ثم يصبح محاصراً في المزرعة بينما تتجه صحفية (صوفيا) إلى هناك تتطلع للكشف عن أفضل قصة صحفية. وتحاول زوجته (ميثاء) البحث عن زوجها الذي لم يعد (حمدان) إلى منزله.

الفيلم من إخراج المبدع طارق الكاظم الذي إستطاع التواصل والاتفاق مع ممثلين موهوبين ومؤثرين للغاية، ومن المرجح أن يصل الفيلم إلى دور السينما العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: