أخبار المشاهير

“فاطمة ناصر” تعتذر عن حدوتة “غادة عبد الرازق” وتقبل بــ “قابيل”

تطل فاطمة ناصر في  هذا الموسم من رمضان2019  عبر قناة  “MBC مصر” ومسلسل “قابيل” من خلال شخصية الطبيبة النفسية “مي” وكشفت الممثلة التونسية  في أحد التصريحات أنها رفضت عددا من الأدوار الأخرى رغم أن مساحة الدور أكبر على غرار مسلسل “حدوتة” لغادة عبد الرازق مفضلة دور الطبيبة النفسية في “قابيل” إعجابا منها بسيناريو العمل وحرفية وموهبة مخرجه كريم الشناوي.

كما صرحت أنها تجسد في “قابيل” الجانب الإيجابي في حياة ضابط الشرطة طارق (محمد ممدوح) والذي تدعمه بعد وفاة زوجته في حادث سير. ومسلسل “قابيل”، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر وكريم يوسف وإخراج كريم الشناوي، تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جرائم خطف وتعذيب وقتل.
يجسد بطولة مسلسل”قابيل” كل من محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج علي الطيب، فاطمة ناصر، نهى عابدين وأحمد كمال.

وعن حضورها في مسلسل “قابيل” دون غيره من الأعمال المصرية الرمضانية، أوضحت فاطمة ناصر أنها لا تحبذ العمل مع البطل الأوحد وأحبت لقاء عدد من النجوم الشباب والموهوبين في “قابيل” لذلك وافقت على المشاركة في مسلسل كريم الشناوي مشيرة إلى أنها سبق وقدمت البطولة النسائية السنة الماضية إلى جانب حمادة هلال وإيمان العاصي في “قانون عمر” وفي هذا الموسم الرمضاني اختارت أن تكون ضمن أبطال العمل العربي التاريخي “العاشق صراع الجواري” مع كل من غسان مسعود ومنذر رياحنة وركين سعد خاصة وأنها منذ فترة ترغب في تقديم هذه النوعية من الأعمال التاريخية في رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق