أغاني وحفلات

أغنية “بلكانة” هي آخر إصدارات المغني “فريد غنّام “

والذي تشاركه أقرب بلوغرز إلى قلبه في تصوير الفيديو كليب

رفع الفنان فريد غنام، خلال احتفالية ضخمة أقيمت بفندق سوفتيل بمدينة الدار البيضاء، الستار عن فيديو كليب أغنيته الجديدة ”بلڭانة”، بحضور حشد كبير من الاعلاميين والفنانين والمؤثرين، وتعامل غنّام في هذه الاغنية مع كاتب الكلمات و الملحن خالد سلام، والموزع الموسيقي ميد شريف أما الادارة الفنية فكانت لمصطفى خونا، الأغنية احتلت المراتب الأولى في الطوندونس المغربي على انغامي و اليوتيوب

وفاجاء النجم المغربي وسائل الإعلام والضيوف الحاضرين بلوك جديد، خاصة بعد التخلي عن قصته الشهيرة التي كانت بمثابة توقيع لازمه لسنوات عدة.

وصرح “غنام”  أن الأغنية هي بمثابة إحتفال بالحب في جميع حالاته بل وحتى في أقسى اللحظات، كما أن ”بلڭانة” تتحدث عن الحب وعن تقلبات المزاج، وذلك الإحساس بالقوة أمام مصاعب الحياة، والتي تعطي نكهة خاصة لحياتنا.
ولإيصال هذه المشاعر للجمهور إختار نجم ذا فويس الغناء بلون الراي مع إضافة بصمة خاصة به عبر إيقاع مميز ومختلف، حيث وظف كل أداة موسيقية في مكانها الصحيح، في إطار وضع منهج جديد في مساره الفني الغني بالأعمال الناجحة.

إختار الفنان “فريد غنام” الشهير بلقب “فراولة”، زوجته البلوغ


رز المعروفة “رباب أزماني”، لأداء دور البطولة في كليب ”بلڭانة” الذي تم تصويره بشمال المغرب تحت إدارة المخرج “حسن الكورفتي:، ولم يكن إختيار “غنّام” لزوجته وليد الصدفة، بل خطط الزوجين لذلك سويا منذ وقت طويل كما صرحا بذلك لوسائل الاعلام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: