أخبار المشاهير

الملكة رانيا العبد الله تتوّج كتاب “روّاد من لبنان”

توّجت  الملكة الأردنية “رانيا العبد الله” الكتاب السنوي “روّاد من لبنان” الذي يصدر عن المؤسسة اللبنانية للإعلام- لجنة رواد من لبنان التي أسّسها في العام 2003 الإعلامي “نجيب جزيني” تحت إشراف النائب “منيف الخطيب”، ويرأس اللجنة الدكتور “ميشال كعدي”.

هذا التتويج أتى على عادة الإصدار السنوي باستضافة شخصية مهمّة ومؤثرة في العالم على صفحاته، والعنوان الأبرز “وُلدت لتكون ملكة”.
وقد صدر العدد الجديد بطباعة فاخرة من القطع الكبير، في 631 صفحة، مزاوجاً بين الصحافة التي تقدّم مئة شخصية بارزة من لبنان في مختلف المجالات الحياتية الإنسانية والمهنية، وبين الفن في رسم بورتريه يصاحب الكتابة عن كل شخصية.

ويستهلّ “روّاد من لبنان” الكتاب بعرض نبذات حياتية ومهنية في إطار انساني إجتماعي يهمّ القارئ ويجذب إنتباهه لشخصيات لها من الإنجازات في مسارها ما يحتذى به ،


كما يتميّز الكتاب بأنه يخرج عن عرض السير الذاتية للشخصيات بالشكل التقليدي المعروف، إنما يغوص في شخصية كل من يكرّمه على صفحاته، ويستقي منها ما تهواه وما ترفضه، إلى آراء بأحداث ومحطات حياتية وأحداث معاصرة، مع رسم للشخصية بطباعها ومزاجها الخاص، فيتعرّف القارئ على كل منها عن قرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق