أخبار المشاهيرالرئيسية

الممثل البريطاني “إدريس إلبا” من “Heimdall” إلى “Deadshot”

حظي الممثل البريطاني “إدريس إلبا” على إمتياز أداء شخصية خارقة ،حيث سينتقل  الممثل الذي سبق له أن لعب دور “Heimdall” ذي العين الذهبية في عالم Marvel ، إلى عالم  DC للانضمام إلى فريق فيلم “الفرقة الإنتحارية  Suicide Squad” هو فيلم فيلم أمريكي لأبطال خارقين من نوع خاص والأكثر من ذلك ،  أنه حظي بدور النجم “ويل سميث” ،الذي  إعتذر مؤخرًا عن أداء دوره في الفيلم  بسبب تعارض جدولته مع باقي الأعمال التي شرع فيها  ، وفقًا لـما نشرته أهم المجلات الأمريكية The Vanity .
ويقوم “إلبا” بدور “ديد شوت  Deadshot”  ،وهو  قناص غاضب بامتياز وقائد مجموعة من الأشرار الفاسدين الجامح الذي ينقذ العالم . سيبدأ الإنتاج للفيلم  الذي كتبه وسيخرجه زميل “إلبا”  “James Gunn جيمس غن” الذي سيبدأ في تصويره سبتمبر القادم ، كما هناك أخبار متداولة بخصوص تاريخ إصداره  المتوقع أن يكون في  6 أوت 2021.
أما فيما يخص “سميث”، الذي المعتذر عن دوره في “الفرقة الإنتحارية ،” فسيكون  مشغولا بعدد كبير من المشاريع الأخرى بما في ذلك على الأرجح ، فيلم  “King Richard” سيرة ذاتية عن  الأسطورة “ريتشارد ويليامز”  ، والد أيقونتي رياضة التنس “فينوس وسيرينا وليامز”.
  ويدور الفيلم حول قصة ريتشارد الذي بدء من الصفر من مدينة كومبتون التابعة لولاية كاليفورنيا، بتدريب نفسه على التنس، ثم تجهيز بناته للسير على خطاه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق