مهرجانات

على مرآى 6 آلاف قناوي “لبلبة ” تكرم وتغني .

وكل من مسعد فوده وسيد فؤاد يكرمان جنوب الوادي 

بحضور أكثر من 6 آلاف متفرج إفتتح الاستاذ الدكتور “محمد أبوالفضل بدران” نائب رئيس جامعة جنوب الوادي والسيناريست “سيد فؤاد” رئيس مهرجان الاقصر للسينما الافريقية ونقيب السينمائيين المخرج “مسعد فوده” إمتداد مهرجان الأقصر بمحافظة قنا والذي يشمل عروض أفلام سينمائية إفريقية وبرنامج حافل بالفعاليات ولقاءات مع نجوم المهرجان . 
 
وبدأ الإفتتاح على  المسرح المكشوف بجامعة جنوب الوادي بتكريم الفنانة المصرية “لبلبة” وإهدائها درع الجامعة من قبل نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور”محمد أبوالفضل بدران”  وكَرم أيضا نقيب السينمائيين المخرج “مسعد فوده” الذي شكر إدارة الجامعة وألقي كلمة للطلاب أكد فيها علي عظمة هذا الحدث وأهميته في التواصل مع الأجيال الجديدة بالفن وكذلك التواصل مع قارتنا الأم وأن هذا نجاح كبير لمهرجان الاقصر في إمتداد فعالياته لمحافظة أخري وهي ” قنا ” والتي تبعد 50 دقيقة علي محافظة الاقصر .
 
وكرم أيضا السيناريست “سيد فؤاد” رئيس المهرجان وتم منحه درع الجامعة أمام مايزيد علي 6 آلاف طالب جميعهم تفاعلوا مع الحدث وقال كلمة أكد فيها علي سعادته بحضور هذا الجمع والحشد الكبير وشكر الطلاب ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محمد محمد منصور ونائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور “محمد أبو الفضل بدران” . 
النجمة “لبلبة” تفاعلت مع الطلاب وتفاعلوا معها وغنت لهم اغنية من أغانيها وخلال فقرة فنية للطلاب غنت طالبة أغنيتها ” انا بالعربي بحبك ” التي غنتها في فيلم ” الشيطانة التي أحبتني ” .
وصعدت لبلبة علي المسرح لتشارك الطالبة غناء الأغنيةوإحتضنتها وشكرتها وشكرت كل الطلاب وإلتقطت مع الكثير منهم صورا تذكارية وقالت لهم : “أنا بحب جمهور الصعيد وغنيت لهم كتير وتجولت في كل محافظات الصعيد” .  
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق