أخبار المشاهيرالرئيسية

الممثل الجزائري “محمد بن بكريتي ” يرافق فيلم إلى آخر الزمان في مهرجان الأقصر

يتواجد الممثل الجزائري “محمد بن بكريتي ” بمصر وتحديدا بمحافظة الأقصر لينوب عن فريق عمل فيلم ” إلى آخر الزمان” الذي يشارك  في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثامنة التي إفتتحت البارحة بحفل أقيم بمعبد الكرنك بحضور باقة من نجوم الفن السابع من مصر ودول إفريقية .

 

النجم الجزائري إبن مدينة سيدي بلعباس ” محمد بن بكريتي ” الذي يشارك في بطولة الفيلم الذي سيعرض اليوم16 مارس على الساعة 14سا حسب توقيت مصر  بقاعة المؤتمرات بمحافظة الأقصر، ينافس ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة ،والذي سيحضر عرضه الجماهيري النجم “محمد ” حيث يقوم  فيه بدور شيخ زاوية سيدي القبور المكان الذي تدور فيه أحداث الفيلم الذي يجمع قصص حب بقصص موت ،الشيخ الذي يستشيره كل الموجودين في أمور حياتهم وتفاصيلها .

فيلم :إلى آخر الزمان ” من بطولة الممثلة القديرة “جميلة عراس ” ونجم الخشبة الممثل القدير ” جيلالي بوجمعة ” ،ونجوم الشباب :إيمان نوال،محمد بن بكريتي ،محمد تكيريت ،مهدي مولاي ،سيناريو وإخراج “ياسمين شويخ “،  إنتاج “كريمة شويخ “.

أول عروضه كان بمهرجان دبي السينمائي سنة 2017 حيث رشح لجائزة المهر الطويل لأفضل ممثلة، جائزة المهر الطويل لأفضل ممثل وجائزة المهر الطويل لأفضل فيلم روائي طويل ،وجائزة أفضل مخرج.

حاز على عدة جوائز في جولته العربية والعالمية منها جائزة  “الوهر الذهبي” في الدورة الحادية عشرة من مهرجان وهران  الدولي للفيلم العربي بالجزائر .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: