أغاني وحفلات

 جديدة “أنغام” لجمهور فبراير الكويت

إستعداداً لأولى حفلات ألبوم “حالة خاصة جداً”، قررت الفنانة أنغام غناء 4 أغاني جديدة من الألبوم وهي : ياريتك فاهمني، هتقول لربنا ايه، حبايبنا وبقول نسياك،حيث تقام الحفلة غداً على مسرح أوبرا الكويت بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو “هاني فرحات” .

يذكر أن الألبوم سيكون متاحا إبتداءً من الليلة الساعة 22سا بتوقيت مصر على قناة اليويتوب الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وعلى تطبيق Deezer الإلكتروني.

يضم ألبوم “حالة خاصة جداً” 14 أغنية: منها حالة خاصة جداً كلمات “أمير طعيمة” ألحان “عزيز الشافعي” توزيع “أحمد إبراهيم”، ياريتك فاهمني كلمات “نادرعبدالله” ألحان “تامرعاشور”توزيع “مادي”،
هتقول لربنا إيه كلمات “أمير طعيمة” ألحان “مدين توزيع “أحمد إبراهيم” وغيرهم .

 وقام “أحمد إبراهيم ” بالإشراف الكامل على الألبوم وتسجيل صوت “أنغام” ، وماستر الألبوم المهندس ” أمير محروس”.

 عن غلاف ألبوم”حالة خاصة جداً” تم تصويره في لبنان مع المصور “شربل بو منصور”بمشاركة “عادل جمال” المخرج الفني لغلاف الألبوم والفيديوهات التي صاحبت صدور الألبوم .

 وظهرت أنغام من خلال صور الغلاف بإطلالة جديدة ومبهرة، حيث تعاونت مع خبيرة المكياج “رولا رياشي” ، ومصفف الشعر اللبناني “طوني مندلق”. وقد أشرف على إدارة أعمال الفنانة أنغام “راندا رياض” ، ويشرف كلاً من ” محمد جمال”  و”ياسمين حامد” على جميع مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالفنانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: