سينما ومسلسلات

بالصور الممثل ” أحمد عز ” في ممّر حرب الاستنزاف

هي سنة الجد والعمل السينمائي و من العيار الثقيل للفنان “أحمد عز”الذي يقوم ببطولة فيلمين سينمائين من المقرر حلولهمابدور العروض المصريةالصيف 2019 .

” المّمر” هو الفيلم الذي يشرف النجم “أحمد عز” على الإنتهاء من تصوير مشاهد  دوره فيه ،وهو فيلم حربي يتناول الفيلم أحداث النكسة المصرية ما بين (1967 و 1968) و دور قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال إبراهيم الرفاعي.

ويقوم فيه “أحمد عز” بدور قائد الفرقة الرابعة بإسم  “نور “ويشاركه بطولة الفيلم كل من الممثلة ” هند صبري ، أحمد رزق ،أحمد صلاح حسني ،محمد  الشرنوبي ، أسماء أبو اليازيد ،محمد فراج ، محمد جمعة ،محمد حافظ ،أمير صلاح الدين “.

ويشارك فيه أيضا  بدور قائد الجيش الإعلامي المصري “عمرو زهران ” الذي قال في” أحمد عز “: (أحمد عز النجم الجميل الذي حرص على إتقاني لمشاهدي معه )،والفيلم من تأليف وإخراج “شريف عرفة ” سيناريو وحوار ” أمير طعيمة” إنتاج “هشام عبد الخالق “، وقد بدأ تصوير الفيلم في 15 سبتمبر 2018.

شعار الفيلم الذي أطلق صانعوه إعلانه التشوقي الأول على قناته الرسمية باليوتيوب ، وهشتاغ لأشهر جملة جاءت فيه : “لازم ننتصر حتى لو كان المقابل أرواحنا” من المقرر أن يعرض في عيدالفطر لهذا الصيف2019.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق