أخبار المشاهير

الممثل والإعلامي الكازاخي الشهير “تاويكيل مسلم”في مصر

يزور مصر حاليا الممثل والإعلامي الكازاخي الشهير “تاويكيل مسلم” للمشاركة في تصوير فيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي.
“تاويكيل ” ممثل كازاخي شهير ورمز للوسامة والجمال فى كازاخستان. ولد تاويكيل فى التاسع من ديسمبر 1988بمدينة (ألماطي) أكبرمدن كازاخستان.   وقد بدأ ممارسة الرياضة منذ الطفولة ولعب كرة القدم والسباحة والمصارعة.
بعد أن أنهى تاويكيل دراسته الثانوية بألماطي كان أمامه خياران: إما أن يتقدم للخدمة بالجيش، أو أن يلتحق بالكلية من خلال المنحة؛ حيث لم يكن بمقدور أسرته أن تتحمل تكاليف الدراسة لشخصين فى آن واحد،حصل تاويكيل على 88 من 120 درجة وإلتحق بكلية الهندسة الميكانيكية التابعة للجامعة التقنية الوطنية الكازاخية.
وأثناء دراسته أهتم “تاويكيل”بمجال الموضة،حيث لاحظ الكثير من المقربين مظهره وطوله اللافت الذى يصل إلى 194 سم وعرضوا عليه العمل بمجال الموضة والأزياء، ولكن واجهته الصورة النمطية السيئة للمجتمع عن الرجال المهتمون بعالم الأزياء.
تعرف بعد ذلك على “دانيار بيسماكوفي” الحاصل على لقب موديل العام بكازاخستان ونجحت أولى تجاربه فى عرض “Kazakhstan Fashion Week” واجتاز إختبار التمثيل، ثم توالت بعد ذلك مشاركاته فى جلسات التصوير والإعلانات، ولكنه وسط كل هذا لم يهمل التعليم وحصل على درجة الماجستير فى تخصص الهندسة . وخلال وجوده بإحدى صالات الألعاب الرياضية عام 2014 إلتقى بالمخرج الشهير “أسقار أوزابايفي”، الذى أنبهر به وعرض عليه دور لعب دور “داستان” بمسلسل (الحب فى قلبي).
وبعد هذا الدور دخل تاويكيل عالم البرامج التلفزيونية ويقدم اليوم برنامجين تلفزيونيين هما :(طريفيو)، (أهلا كازاخستان).
وأقترحت عليه المنتجة “جانا أبوفايا” دخول عالم الغناء وبالفعل قام “تاويكيل” بتسجيل أربع أغانى، حيث يقول تاويكيل أن ممارسته للغناء سمحت له بأن يشعر بنفسه كمغني أمام الجمهور .
وفى عامي 2017-2016 قام تاويكيل ببطولة فيلمين هما: “البحث عن أمي”، “كل شئ بسبب الرجال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق