أخبار المشاهيرالرئيسية

بين الأشقر ونحاسي شهيرة وسهير رمزي

قناعة 27 سنة بارتداء الحجاب تسقط بالالوان .

ظهرت الفنانتين المصريتين المخضرمتين” شهيرة ” ذات 70 سنة، والفنانة “سهير رمزي “ذات 69 سنة في أحد المعارض والمحلات الموجودة بأشهر مراكز التسوق المصرية يوم السبت 1 فيفري /فبراير دون حجاب الرأس الذي تعود المهتمون بأخبار المشاهير رؤيتهما عليه .
فالفنانة شهيرة زوجة الفنان القدير “محمود ياسين ” والتي لها إبنة وهي الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” والمؤلف ” محمود ياسين ” قد إرتدت الحجاب منذ 27 سنة على إثر إعتزالها التمثيل سنة 1992 ,وإلتزمت بلباس الحجاب على مدار طوال تلك السنوات ،إلا انه مؤخرا أصبحت تظهر في بعض المناسبات الخاصة ترتدي قبعة وفي بعض الاحيان وشاح مسدول على رأسها في حين يظهر شعرها كما كان حالها في ظهورها الاعلامي مع الاعلامية “بسمة ” في برنامج (شيخ الحارة ) ،والجدير بالذكر أن الاعلامية بسمة كذلك قد خلعت زي الحجاب منذ سنوات وسبقتها الى ذلك كل من الفنانة “عبير صبري “،التي عادت إلى ممارسة مهنة التمثيل التي دخلتها منذ سنوات .
كذلك هو حال الفنانة “سهير رمزي ” التي اشتهرت بجمالها وقوامها كممثلة لها رصيد كبير من الافلام في فترة السبعينيات ،والتي وقفت أمام عمالقة السينما المصرية ،مثل القدير “فريد شوقي “و الزعيم “عادل إمام ” ،حيث ظهرت بالحجاب منذ أكثر من 26 سنة لتحذو حذو كثيرات ،كانت اول بوادر التلميح للاستغناء عنه بالضهور بقبعات ثن إظهار شيء من شعرهن إلى أن انتشرت لها في أحد المرات صورة بشرم الشيخ وهي دون وشاح ،ليتداول رواد مواقع التواصل والمنصات الاكترونية تصريحا لها تعلن فيه أنها إمرأة محتشمة فقط لكنها لا ترتدي الحجاب .
لون الشعر النحاسي هو اللون الذي لطالما فضلته الفنانة سهير رمزي ،بينما إختارت شهيرة الاختلاف بلون لم نتعود ظهورها به فكان الاشقر ،مع رشاقة تحافظ عليها في كل طلاتها .
يبقى دائما السؤال مطروحا ومفتوحا ما هي تلك القناعات التي على اساسها ترتدي الفنانات الحجاب؟ ثم بعد سنوات يفجأن الجمهور،خاصة وان هذا القرار لم تقدم عليه الفنانات المتقدمات فالسن ،فقد كانت المفجأة منذ أشهر مع الفنانة “حلا شيحة ” التي اختفت لسنوات عن الانظار والظهور الاعلامي ،لتعود من بلد إقامتها إلى مصر وتظهر بعد غياب سنوات دون حجاب معلنة العودة عن قرار اعتزال الفن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: